الأخبار

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تستقبل رئيس المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات

24 أكتوبر 2017

في إطار تعاون المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان مع المنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان، استقبل الدكتور خليفة بن علي الفاضل الأمين العام بالوكالة، الدكتور ميتشيل بيلفر رئيس المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات في روما، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحب الأمين العام بالوكالة بالدكتور بيلفر، مشيداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات في متابعة القضايا الحقوقية في المنطقة العربية.

وخلال اللقاء، تم مناقشة عدد من المواضيع  التي من شأنها بناء جسور من التعاون بين الطرفين لكل ما من شأنه تعزيز وحماية حقوق الإنسان، وما يمكن تنفيذه على أرض الواقع خلال الفترة القليلة المقبلة من خلال قيام المؤسسة الوطنية بتقديم الخبرات في مجال التدريب على قضايا حقوق الإنسان وبناء القدرات لمنتسبي منظمات المجتمع المدني.

من جانبه، أشاد الدكتور بيلفر بالدور الفعال الذي تمارسه المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في تعزيز وحماية حقوق الإنسان، مشيرا الى أهمية توطيد أواصر التعاون، مع التأكيد على ضرورة استمرار اللقاءات بين الجانبين لأهميتها في دعم الجهود الرامية لتحقيق الأهداف المشتركة.